السبت، 25 مارس 2017

ميسون سرور - 5 كتاب



ميسون سرور روائية وشاعرة وموسيقية ، نما معها حبها للموسيقى والكتابة منذ الصغر بدأت تمارس هواية الموسيقى ودراستها وهي فى السابعة من عمرها تعلمت عزف البيانو والجيتار والغناء ، وفى المرحلة الابتدائية بدأت تنمو اهتماماتها بقراءة وكتابة الشعر والقصص .. 
في المرحلة الثانوية اخذت الكتابة الحيز الأكبر من وقتها وهواياتها بتشجيع من مدرسي اللغة العربية ومن والدها الدكتور فى اللغة العربية ..
الى جانب دراستها للموسيقى درست اللغات والترجمة واصبح الادب الاسبانى جزء كبير من دراستها ، ثم عملت كمدرسة للموسيقى بالمدارس الدولية لسنوات طويلة وكانت دائما المسؤلة عن اخراج الحفلات والمسرحيات ، وكثيراً ما كانت تكتب وتلحن الاغانى باكثر من لغة أو تكتب نصوص المسرحيات بالعربية والانجليزية معتمدة على مهارتها فى استخدام اللغات وموهبتها فى الموسيقى والكتابة والتاليف ..
أخر مؤلفاتها رواية رحمة والتى كان جمهور كبير من القراء فى انتظارها من قبل طرحها فى المكتبات واقبلوا عليها بقوة من يوم طرحها الاول بمعرض القاهرة للكتاب ..
وجاءت روايتها رحمة بعد كتاب لحظة مصير الذى يعد اول مجموعة روائية وقصصية تجسد حالات ووقائع خاصة من حياة ابطال مصريين استشهدوا فى سبيل الوطن فى اطار تشويقى ودرامى ممتع فريد من نوعه ، الى جانب رواية غيرت حياتى التى كانت محل حديث وعشق القراء لما بها من تشويق واثارة ورومانسية واطلقوا عليها اسم "الرواية الراقية" ..
وتعد رواية رحمة من اهم الروايات التى حققت اعلى المبيعات فى معرض القاهرة 2016 فى ايام قليلة وصنفتها المواقع العربية من بين اهم 50 كتاب فى الوطن العربى لهذا العام لما اثارته من موضوع خطر وشائك يمس قلب المجتمع الشرقى والعربى واثار جدل القراء والصحافة وطالب المعجبين بتحويلها لعمل درامى كي يصل موضوعها لاكبر عدد من المشاهدين وتكون سببا فى حدوث تغير فى المجتمع وبعد القوانين التى اصبحت تحمى المجرم بدلاً من المواطن ..
واخر اعمالها كانت رواية #اقوى_من_الرصاص والتى تم طرحها بعد رواية رحمة بستة اشهر فقط وكانت مفاجأة للقراء عند نزولها فى عيد الفطر وحصدت اعلى المبيعات فى الايام الاولى من العيد ، وهى رواية تتسم بطابع الرومانس اكشن التشويقى وتجسد حالة حب خاصة بين البطل والبطلة فى صراع بين اجهزة الامن المصرية والعملاء الاسرائيلين ، حيث تسلط الرواية الضوء لأول مرة على اغتيال العلماء والمفكرين العرب على يد الموساد الاسرائيلي .
تقوم ميسون الان بالاعداد لاعمالها الادبية والفنية القادمة ..
حلمها ان تصل باعمالها الادبية الى العالمية وتقدم اعمال تظهر للعالم النماذج والصور الايجابية من مجتمعاتنا العربية ، وأن تطور عالم الفن والادب الخاص بالطفل وتقدم للاطفال اعمال تقدم له المبادىء والقيم والقدوة فى اطار من المتعة والابهار على النحو الذى يتناسب مع فكر الطفل الان وفى السنوات القادمة ..

# شرح طريقة التحميل بالصور اضغط هنا

تحميل المجموعة كاملة من لينك واحد 
تحميل

تحميل كل كتاب منفصل
أقوى من الرصاص
غيرت حياتي
تحميل
لحظة مصير
تحميل
- سلسلة " رحمة " : التحميل من لينك واحد
1- رحمة
تحميل
2- سيف رحمة
تحميل

للإنضمام معنا في جروب نقرأ لنرتقي اضغط هنا
وانتظرونا مع كاتب آخر ..